ويكيبيديا

من هو علي مروي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من فضلك قد توضح المزيد من المعلومات الخاصة بعبارة التي تطلبها.نادي السالمية في دولة الكويت بلاعب الهجوم وأحد اللاعبين الذين أثبتوا قدراتهم في المجال. وقد نال عدة ميداليات محلية وعربية. ومن هذه النقطة ، يولي الموقع اهتماماً بالغًا. من موقع عين الكورة من خلال الحصول على تفاصيل حول هذا الرياضي، نستطيع الوصول إلى سيرته الذاتية وكشف عمره الحقيقي، وبالإضافة إلى ذلك، يمكننا الوصول إلى حسابه الرسمي على موقع تويتر.

 من هو علي مروي ويكيبيديا

علي مروي هو لاعب كرة قدم كويتي سابق وإداري رياضي. وُلد في الكويت وبدأ مسيرته كناشئ في نادي السالمية. انتقل بعدها بين الأندية المحلية، حيث لعب للأهلي السعودي ونادي ظفار العماني. سجل العديد من الأهداف خلال مسيرته وحصل على الحذاء الذهبي في نهاية الثمانينات. اعتزل كرة القدم وابتعد عنه في عام 2002.

"من

 علي مروي السيرة الذاتية

في ضوء المعلومات المتاحة عن علي مَروي، يمكننا تلخيص سيرته الذاتية في الجدول التالي.

 علي مروي كم عمره

يبلغ عمر اللاعب الكويتي السابق علي ماروي حوالي 54 عامًا، لأنه ولد في 14 أكتوبر عام 1969، ولد في الكويت واستقر فيها. عشق كرة القدم في سن مبكرة وبدأ مسيرته الكروية في نهاية الثمانينيات عندما كان عمره 14 عامًا. تمكن ماروي بسرعة من الانضمام إلى منتخب الكويت وشارك في مباريات مهمة، ويتجاوز عمره الرياضي 15 عامًا.

 تويتر علي مروي

يمكن الوصول إلى حساب لاعب الكويت علي مروي “من هنا”، حيث يشارك أحدث نشاط له من تحليلات كرة القدم، ويعمل أيضاً كإداري في هيئة الرياضة الكويتية. المعتزل مروي لاعب شهير ولديه أكثر من 25 ألف متابع.

إلى هنا، نصل لختام مقال من هو علي مروي في ويكيبيديا سيرته الذاتية . تناول المرء معلومات حول هذا الموضوع للوصول إلى سيرته الذاتية وليس هذا فقط، بل اطلع أيضًا على المزيد من التفاصيل عن عمره الحقيقي وحسابه على تويتر.

 أسئلة شائعة

علي مروي مواليد كم؟

وُلد علي مروي، اللاعب الكويتي، في الرابع عشر من تشرين الأول عام 1969 الميلادي.

ما هو أصل علي مروي؟

علي مروي من أصل كويتي حيث أنه يحمل الجنسية الكويتية.

من هي زوجة علي مروي؟

الزوجة لاعب كرة القدم الكويتي علي مروي غير معروفة في وسائل الإعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى