ويكيبيديا

من هو الداعية أمير منير ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو الداعية أمير منير في ويكيبيديا؟ الجديد معلومات عن الرجل الذي تم القبض عليه من قبل السلطات المصرية بسبب تهمة الاحتيال والنصب واستلام الأموال بدون ترخيص من وزارة الأوقاف. والذي يحظى بمتابعة أكثر من 8 ملايين شخص على فيسبوك ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى. نشأت جدلاً في مصر مؤخرًا الداعية أمير منير بعدما نشر فيديو على حسابه في فيسبوك يروج فيه لتطبيق لأداء العمرة بالنيابة عن شخص ميت أو غير قادر، مقابل دفع مبلغ 4000 جنيهاً والمعادلة لـ130 دولارًا. لذا، سنقدم في هذه المقالة المعلومات الجديدة عن هذا الشخص وقصة حياته. عين الكورة من هو الشيخ أمير منير وما هي سيرته الذاتية وسبب اعتقاله؟

الداعية أمير منير والمذكور في موسوعة ويكيبيديا؟

إن الداعية أمير منير هو شخص مصري الجنسية يبلغ من العمر 30 سنة، فهو ولد عام 1993 وحصل على درجة البكالوريوس في كلية الصيدلة.وتمكن الداعية أمير منير من إنشاء مجتمع كبير على وسائل التواصل الاجتماعي يتألف من الشباب والشابات المسلمين. يقدم الداعية أيضًا محتوى ديني يتضمن الأدعية والإجابات عن الأسئلة الدينية، ويتميز بأسلوبه المقنع.

من هو الداعية أمير منير ويكيبيديا السيرة الذاتية
يتمثل السؤال في مَن هو الداعية أمير منير بالسيِرة الذاتية في ويكيبيديا؟

شخصية الداعية أمير منير وقصته الشخصية

جاء في سيرة الداعية أمير منير المعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: أمير منير.
  • تاريخ الميلاد: 22 أغسطس عام 1993م.
  • محل الولادة: القاهرة، مصر.
    العمر: 30 سنة.
  • الجنسية: مصري.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اللغة: اللغة الام العربية.
  • المؤهل العلمي: بكالوريوس في الصيدلة.
  • المهنة: صيدلي، وصانع محتوى ديني.

 من هي زوجة الداعية أمير منير

إن زوجة الداعية أمير منير غير مشهورة وقد ظهرت إلى جانبه مرة واحدة في صورة وعلق على ذلك بأن المرأة الصالحة هي نعمة.. لم يكشف عن هويتها أو أي تفاصيل تخصها

من هي زوجة الداعية أمير منير
من هي زوجة الداعية أمير منير

اعتقال الداعية أمير منير لأسباب معينة.

أما عن سبب اعتقال الداعية أمير منير هو أنه قام بإطلاق تطبيق لجمع مبالغ مالية تتراوح بين 4 آلاف و10 آلاف جنيه مصري عن طريق ادعائه أنه يقوم بتنظيم العمرات للآخرين الذين يعيشون في السعودية.تم القيام بهذا دون الحصول على ترخيص من وزارة الأوقاف المصرية، وقد تم تلقي الجهات الأمنية العديد من البلاغات حول اتهامه بجرائم الاحتيال والنصب تحت ذريعة العمرة للآخرين. بالإضافة إلى ذلك، قام الداعية بإنشاء منصة في باتريون لاستقبال التبرعات والأموال وإنفاقها في طرق غير معلومة. وقال الداعية إن دعوته في الدين أفتحت له أبواب الثروات والمال.

 ختاما قدمنا إليكم في مقالتنا لموقع عين الكورة  من هو الداعية أمير منير ويكيبيديا السيرة الذاتية، بالإضافة إلى سبب اعتقال الداعية أمير منير، وأيضًا من هي زوجة الداعية أمير منير.

 أسئلة شائعة

من هي زوجة الداعية أمير منير ؟

زوجة الداعية أمير منير غير معروفة.

ما هي جنسية الداعية أمير منير؟

جنسية الداعية أمير منير مصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى