ويكيبيديا

فيديو زفاف عمر زوربا – من هي زوجة عمر زوربا؟

من هي الزوجة التي تزوجها عمر زوربا وتم تسجيل فيديو زفافهما؟– جرى الاحتفال بحفل زفاف الناشط الأردني والفكاهي عمر زوربا على منصات التواصل الاجتماعي، يوم الخميس 14 سبتمبر 2023، في سعادة كبيرة.

 فيديو زفاف عمر زوربا: 

في يوم الخميس الموافق للرابع عشر من سبتمبر من العام ٢٠٢٣، قَامَ الناشط الأردني عمر زوربا بالاحتفال بزواجه، الذي انتظره عشّاقه منذ إعلان خطوبته في شهر مايو الماضي.

 فيديو زفاف عمر زوربا فاق زوربا فرحته بحفل زواجه الذي تم أمس وتشاركها مع متابعيه من خلال نشر العديد من الفيديوهات لأجواء الاحتفال، كما تلقى التهاني والتبريكات من العديد من محبيه وأصدقائه على وسائل التواصل الاجتماعي.

وحصد  فيديو زفاف عمر زوربا أشعرت خبر زواج عمر زوربا بموجة كبيرة من الاهتمام في الأردن وبلدان الوطن العربي، وذلك بفضل شهرته وتواصله الواسع مع محبيه على منصات التواصل الاجتماعي، وخصوصاً على “انستغرام”، حيث وصل عدد متابعيه إلى حوالي ٢ مليون.

من هي زوجة عمر زوربا

فاجأ زوربا متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي بخبر خطبته من رسيل زلط في شهر مايو الماضي. نشر صورة لهما على حسابه في “انستغرام” وكتب في تعليقه “قلبي انبهر بالخبر وقعتي على العقد”.

 من هو عمر زوربا؟ 

عمر زوربا هو فنان أردني يعمل في مجال التمثيل و اليوتيوب بطابع كوميدي.

عانى عمر زوربا من عدم النجاح في عدة أعمال تمثيلية، بما في ذلك المسلسل المعروف باسم “ياسمين وصبري” وكذلك مسلسل الكوميديا “عصفورية” الذي تم عرضه في عام 2015.

يقوم الشخص بمشاركة العديد من المقاطع المضحكة عبر حساباته على يوتيوب وإنستغرام، والتي نالت إعجاب العديد من الأشخاص بسبب طابعها الخفيف والمسلي.

من هي رسيل زلط، زوجة عمر زوربا؟

يبحث العديد من الأشخاص عبر منصة جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي عن معلومات تتعلق بالعروس عمر زوربا والتي تدعى رسيل زلط.

WhatsApp Image 2023-09-15 at 10.06.12 AM.jpeg

و لم يُكشَف عن أي تفاصيل محددة تتعلق بزوجة عمر زوربا من قبل الفنان الأردني الكوميدي سوى ذكر اسمها “رسيل زلط”.

وبحسب بعض المصادر، أفادت بأن  زوجة عمر زوربا، رسيل زلط، فتاة أردنية، تعتنق الإسلام، وتبلغ من العمر عشرين عامًا، سيتم تقديم المزيد من التفاصيل والصور عند توفرها. يتبع .. 

لقد قدمنا لكم هذا النص من خلال موقع عين الكورة .في ظل تساؤل الناس عن هوية زوجة عمر زوربا، تم تنظيم حفل زفاف للناشط الأردني الكوميدي عمر زوربا وزوجته رسيل زلط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى