ويكيبيديا

أسماء شريف منير ويكيبيديا

 أسماء شريف منير

أسماء شريف منير
أسما شريف منير1.jpg
وُلِدَ 26 نوفمبر  1987

مصر
الجنسية مصرية
المهنة ممثلة وإعلاميه
العمل البارز
برنامج أنا وابنتي

 أسماء شريف منير  (  26 نوفمبر  1987 هي شخصية فنية وإعلامية من أصل مصري.

 الحياه المبكره

ولدت أسماء في القاهرة لعائلة فنية. هي الابنة الكبرى للفنان شريف منير والممثلة الراحلة ناهد. تلقت أسماء تعليمها في الأكاديمية العربية للعلوم والفنون والنقل البحري. بدأت أسماء مشوارها الفني في بداية التسعينيات كطفلة عندما شاركت في مسلسل “أيام الحب والغضب”. ومع كتابتها عن أعمالها الفنية وعشقها لوسائل التواصل الاجتماعي، انتبه الناس إليها وأصبحت محط اهتمام الجمهور. وتهتم أيضًا بالموضة والجمال. وسنتحدث عنها في مقالنا من موقع عين الكورة .

 الحياه الشخصيه

إذا أوجزت هذه الفقرة،فإن “أسما شريف منير” تعيش حياة عازبة حالياً وفي عام 2022 تزوجت من رجل الأعمال “محمود السكري”، وهو نجل لواء سابق وخالتها هي الفنانة “نجلاء فتحي”. بعد حفل الزفاف، رزقا بابنتهما الوحيدة لارا، ولكن زواجهما لم يدم طويلاً. عد خمس سنوات من الزواج، قررا الانفصال بسلام. ارتبطت أسماء بالفنان محمود حجازي في سبتمبر ٢٠١٨ وأقاما حفل زفاف مهيب حاز على اهتمام الوسط الفني. لكن هذا الزواج انتهى عندما قرر الشريكان إلغاء المتابعة. حذفت أسماء جميع الصور التي جمعتها معها على حسابها في انستجرام وعلقت بأن المشاركة لم تحدث وأن العلاقة ما زالت تُحترم بسبب الأيام الجميلة ولم تقُدم تفاصيل عن هذا الطلاق للمتابعين.

 المسيره المهنيه

اسما شريف منير وابنتها لارا

الفني، فقد قدمت أعمالًا قليلة وغير بارزة.

 أعمالها

  • مسلسل أيام الحب والغضب.
  • برنامج أنا وابنتي.
  • برنامج نكتة.
  • أغنية Un Flod Me Eyes.
  • فيلم إلدادا دودي.

 جدل

يتابع أكثر من مليوني ونصف متابع حساب أسماء شريف منير على موقع إنستجرام، حيث تقوم أسماء بنشر صور لجلساتها الأخيرة وأعمالها، بالإضافة إلى مقاطع فيديو خاصة تضم طفلتها لارا.

الإعلامية والممثلة المصرية التي أصبحت معروفة مؤخرًا بسبب قرارها إلغاء متابعة والدها شريف منير على حسابها في إنستجرام. هذا القرار أثار قلق متابعيها وخاصةً بسبب أن هذه المشكلة ليست الأولى بينهما. لذلك بدأ الناس في البحث وجمع معلومات عن أسماء شريف منير.

أسماء شريف منير تحلق شعرها

يوم 24 أغسطس 2023، تمكنت أسما شريف منير من جذب الأنظار خلال فعاليات حفل مهرجان القاهرة للدراما بسبب تسريحة شعرها المميزة. في أثناء مرورها على السجادة الحمراء، قررت أن تحلق شعرها، وقد قامت بذلك مسبقاً كما ظهر في فيديو نشرته على حسابها في موقع انستجرام.

وصرحت أسما شريف منير بأنها لم تُقم بتجري شعرها بسبب حزنها، و قالت بالإضافة إلى ذلك: ” إلا أنني كنت زعلانة في الفترة السابقة، ولكن هذا ليس السبب وراء تجري شعري، إنما السبب هو أنني أرغب في تجاوز حزني والعيش في حالة قوية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى