ويكيبيديا

سبب وفاة سهير الصويغ – من هي سهير الصويغ؟

ما السبب الذي أدى إلى وفاة سهير الصويغ؟ ومن هي سهير الصويغ بالضبط؟في يوم السبت 09 سبتمبر 2023، تفاعل المستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع وفاة الداعية سهير الصويغ.ونتحدث عنه في مقالنا هذا من موقع عين الكورة .

توجد وسم #وفاة_سهير_الصويغ في قائمة الأكثر تداولًا على منصة x، حيث شارك العديد من المغردين في استخدام هذا الوسم، مطالبين بالرحمة والمغفرة لها، وأن يمنح أهلها وذويها الصبر والعزاء.

 وفاة سهير الصويغ 

ونشرت الصفحة المؤلفة للهاشتاق رسالة تطلب من الله أن يغسل المرأة المذكورة بالماء والثلج والبرد، وأيضاً أن ينقيها من الذنوب والخطايا مثلما يتم تنقية الثوب الأبيض من الأوساخ. نحن لله وإليه راجعون.

وكتبت أخرى عن هاشتاق،  وفاة سهير الصويغ “يا الله، أثبتها عند الاستجواب، يا الله ثبتها عند الاستجواب وارزقها بالرحمة والمغفرة والسعادة، يا الله أنزِل السكينة على أهلها، وقوِّي قلوبهم، وارحم ضعفهم وقلة حيلتهم، يا الله ارضِهم بقضائك أيها الرحمن.”

 سبب وفاة سهير الصويغ 

 وبخصوص سبب وفاة سهير الصويغ، ذكرت مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي أن المتوفاة قد توفيت نتيجة أزمة صحية تعرضت لها في الأيام الأخيرة وتدهورت صحتها قبل أن يتم الإعلان عن وفاتها في يوم السبت الموافق 09 سبتمبر 2023.

لقطة الشاشة 2023-09-09 173747.jpg

 من هي سهير الصويغ؟ 

 – سهير الصويغ، هي فاعلة دعوية في المملكة العربية السعودية، وتقوم بإلقاء المحاضرات الدينية، وبالإضافة إلى ذلك فهي مدرّسة أيضًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى