تردد القنوات

 تردد قناة دبي زمان الجديد

 تردد قناة دبي زمان الجديد هذا العرض سيتاح للمشاهدين الذين يكونون على دراية بهذا التردد الجديد. في ضوء التطلع المستمر للقناة لتحسين تقنيات البث وجودة العرض، تعمل القناة على تحسين الترددات التي تستخدمها لبث برامجها التلفزيونية. قد يمنع ذلك بعض المشاهدين من مشاهدة عروض القناة إذا لم يكونوا على دراية بالتردد الجديد. لذا، سنناقش في المقال التالي كيفية متابعة عروض القناة عبر استخدام هذا التردد. موقع عين الكورة يتكرر بث القناة الجديدة على الأقمار الصناعية النايل سات والعربسات، بالإضافة إلى ذكر رابط التدفق المباشر لبرامج القناة بسبب تراجع بعض المتابعين عن مشاهدة القنوات التلفزيونية واعتمادهم على الإنترنت في حياتهم اليومية.

قناة دبي زمان الجديد قمر نايل سات متوفرة بتردد معين.

يمكن تعديل أجهزة الاستقبال على تردد قناة دبي زمان الجديدة لتحديد موقع النايل سات، بناءً على المعلومات المذكورة في الجدول التالي.

 تردد قناة دبي زمان  12418
القمر نايل سات
الاستقطاب رأسي أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 2/3 3/4
الجودة hd sd

تُبث قناة دبي زمان الجديد على التردد الخاص بقمر عربسات.

يمكن للأشخاص متابعة قناة دبي زمان عن طريق ضبط أجهزة الاستقبال في منازلهم على تردد قناة دبي زمان الجديد المتوفر على قمر عربسات.

التردد 12130
القمر عربسات
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة sd

 برامج ومسلسلات قناة دبي زمان

يتميز المحتوى الذي تقدمه قناة دبي زمان بالأجواء القديمة والكلاسيكية. تعتمد القناة على بث وإحياء البرامج والمسلسلات القديمة التي مرت بنا في أيام الطفولة والشباب. لذا، تتضمن قائمة العروض المتاحة على تردد القناة مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات التي سنستعرضها فيما يلي:

 برامج   مسلسلات   مسرحيات 
محمد رسول الإنسانية الوريث الواد سيد الشغال
علمه البيان الجواح خميس في باريس
رجل من عصرنا عش الزوجية مدير طرطور
أغاني زمان أبو البنات على هامان يا فرعون
لقاء الأجيال دموع الرجال سك على بناتك
ذاكرة مكان سوق العصر
الطرب الأصيل علي بابا

رابط البث المباشر لقناة دبي زمان

إن رابط البث المباشر قناة دبي زمان هو  dubaizaman.ae ، كما تدرك إدارة القناة الحاجة للتطور والابتكار في كل مجالاتها، قررت الاعتماد على تقنية البث المباشر عبر الإنترنت لعرض برامجها وإضافتها كبديل للبث التلفزيوني. ولهذا السبب، قامت قناة دبي زمان بإطلاق موقعها الإلكتروني ليمكن المستخدمين من متابعة البث المباشر للقناة، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة العروض السابقة التي فاتتهم رؤيتها عبر البث المباشر.

في الختام نكون قد وضحنا للمتابعين  تردد قناة دبي زمان الجديد حتى يتمكنوا من متابعة قناتهم المفضلة بدون أي مشاكل، بالإضافة إلى ذلك، قمنا بإضافة لمحة عن برامج القناة في مقالنا لتسهيل الاطلاع على نوعية البرامج التي تعرضها القناة ومعرفة محتواها بشكل دقيق للمتابعين الجدد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى