اخبار الرياضة

موعد مباراة النصر ضد التعاون في دوري روشن السعودي 2023 والقنوات الناقلة وموقف رونالدو من المواجهة

ستقام مباراة النصر ضد التعاون في الدوري السعودي اليوم الجمعة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة في ملعب مرسول بارك الدولي في العاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري روشن للمحترفين، ويتطلع النصر إلى الفوز بثلاث نقاط في مباراته القادمة أمام التعاون يوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة شباب الأهلي الإماراتي في ملحق دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء.

خسر الأصفر العالمي مباراته الأولى بنتيجة “1-2” أمام فريق الاتفاق، في هذه المباراة قام البرتغالي لويس كاسترو بإشراك لاعبي الاحتياط باستثناء الحارس نواف العقيد والسنغالي ساديو ماني، حيث قرر أن يمنح اللاعبين الأساسيين وعلى رأسهم الأسطورة كريستيانو رونالدو بعض الراحة.

موقف رونالدو من مواجهة التعاون

ويعاني فريق النصر من غياب عبدالله مادو بسبب الإصابة، في حين أن مشاركة كريستيانو رونالدو وعلي لاجامي لا تزال مرتبطة بجاهزيتهما، كما يفتقد الفريق لخدمات مدافعه عبدالله مادو بسبب الإصابة، ويتوقف مشاركة النجم كريستيانو رونالدو وعلي لاجامي على استعدادهما الطبي.

القناة الناقلة لمباراة النصر والتعاون

ستتم بث مباراة النصر والتعاون على قناة ssc السعودية، وهي قناة تمتلك حقوق بث بطولة الدوري السعودي للمحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موعد مباراة النصر والتعاون في الدوري السعودي

سيقام لقاء فريقي النصر والتعاون في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023 يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس 2023 على أرضية ملعب مرسول بارك، كما تنطلق صافرة حكم المباراة عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

التشكيل المتوقع للنصر أمام التعاون

من المتوقع أن يدخل المدرب لويس كاسترو المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.
خط الدفاع: أليكس تيليس – علي لاجامي – عبد الإله العمري – سلطان الغنام.
خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – سيكو فوفانا – عبد الله الخيبري.
خط الهجوم: أندرسون تاليسكا – ساديو ماني – كريستيانو رونالدو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى