اخبار الفنويكيبيديا

من هي منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي؟

توفي الفنان الراحل أشرف مصيلحي أمس الأحد 17 سبتمبر بعد صراع طويل مع المرض استمر لمدة عامين، وقد دعمته طوال هذه الفترة زوجته المخرجة. منال الصيفي في البداية، قاموا بإخفاء معلومة حقيقة عنه وهي إصابته بمرض خبيث.

منال الصيفي وزوجها أشرف مصيلحي
منال الصيفي وزوجها أشرف مصيلحي

سنقدم لكم في الجمل التالية عبر موقع عين الكورة أهم المعلومات حول المخرجة منال الصيفي، زوجة أشرف مصيلحي، التي أظهرت جميع قيم الإخلاص خلال فترة مرض زوجها، إذ وقفت بجانبه ودعمته.

منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي

ولدت المخرجة منال الصيفي في بيت فني، حيث يكون والدها هو المخرج حسن الصيفي ووالدتها الفنانة زهرة العلا. بعد ذلك، قررت منال الصيفي الزواج من الراحل أشرف مصيلحي.

منال الصيفي مع أسرتها
منال الصيفي مع أسرتها

مسيرتها الفنية

تخرجت زوجة أشرف مصيلحي من قسم الإخراج السينمائي بالمعهد العالي للفنون المسرحية في عام ١٩٩٣، وبدأت حياتها المهنية كمخرجة مساعدة في فيلم “هي فوضى”. كان أول فيلم قامت بإخراجه هو “الحياة منتهى اللذة” في عام ٢٠٠٥، وشارك فيه حنان ترك ويوري مرقدي، وعملت أيضًا على فيلم “المش مهندس حسن”. بعد ذلك، توجهت إلى التلفزيون وأخرجت العديد من المسلسلات بما في ذلك “نونة المأذونة” و”جمال الحريم”.

دعمها لزوجها أشرف مصيلحي

منال الصيفي، المخرجة، كانت داعمة قوية لزوجها الذي فارق الحياة. أشرف مصيلحي في هذه الحالة، تظل رغم كل شيء عالقة بالأمل في تحسّن حالته وتقديم الدعم له. وإلى الجمهور، طلبت منهم أن يدعوا له بالشفاء السريع.

في آخر منشوراتها عبر حسابها الرسمي في “فيس بوك” قبل 5 أيام، هي قالت عارضة دعوة له بالشفاء السريع. هي قالت: “أيا رب، أنت الشافي القادر، ولا يمكننا الاعتماد على أي شيء إلا بمساعدة الله، العظيم ربنا، أيا رب، اشف كل مريض واخفف من معاناته، يا رب، أنت الرحيم بعبادك”.

موعد جنازة أشرف مصيلحي

ومن المقرر أن تُقام صلاة جنازة الفنان أشرف مصيلحي في يوم الإثنين الموافق 18 سبتمبر، بعد أداء صلاة الظهر، سيتم تشييع جثمانه في مسجد المشير طنطاوي ومن ثم دفنه في مقابر عائلته. وسيُقام العزاء غدًا الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر في نفس المكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى