ويكيبيديا

سبب وفاة بوب باركر – بوب باركر ويكيبيديا

تحدثت ويكيبيديا عن سبب وفاة بوب باركر، مما أدى إلى زيادة التفاعل على محركات البحث العالمية ووسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.بوب باركر، الشخصية المعروفة كمقدم لبرامج الألعاب والمسابقات الشهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، توفي لأسباب غير معروفة.

من خلال هذا المقال من موقع عين الكورة، ستجد كل المعلومات المتعلقة بسبب وفاة بوب باركر، مقدم برنامج الألعاب والمسابقات الشهير في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفاة بوب باركر ناتجة عن سبب غير معروف حتى الآن. وفقًا لصفحة بوب باركر في ويكيبيديا.

سبب وفاة بوب باركر - بوب باركر ويكيبيديا.jpeg

أعلن روجر نيل وكيل الدعاية بصفته مقدم البرنامج المشهور للألعاب والمسابقات،بوب باركر هو الإعلامي الشهير والمضيف الأسطوري لبرنامج الألعاب “The Price Is Right”. ، وفاة  بوب باركر  عن عمرٍ ناهز الـ 99.

 سبب وفاة بوب باركر الإعلامي الشهير 

أكد نيل أن  بوب باركر الإعلامي الشهير توفي رجل بسبب أسباب طبيعية في منزله بحي هوليوود هيلز يوم السبت، وذلك وفقًا لصديقته باركر وكيلة الدعاية نانسي بيرنت.

أعرب نيل في بيانه عن حزنه العميق لإعلان خبر وفاة أعظم مقدم برامج في العالم على الإطلاق. بوب باركر قالت بيرنت في تعليقها: “لقد تركنا”، وأضافت: “أنا فخورة جداً بالعمل المبدع الذي قام به باركر، وقد عملنا معاً بجد لكشف القسوة تجاه الحيوانات في صناعة الترفيه، بما في ذلك العمل على تحسين معاملة الحيوانات واستغلالها في الولايات المتحدة ودولياً. كنا أصدقاء رائعين خلال هذه الأربعين سنة، وسنشتاق له”.

عاش بوب باركر مع شقيقه الغير الشقيق كينت فالاندرا وأبناء شقيقه روبرت فالاندرا وتشيب فالاندرا، بالإضافة إلى ابنة شقيقته الغير الشقيقة فيكي فالاندرا كيلي.

 بوب باركر ويكيبيديا 

 بوب باركر (بالعربية: بوب باركر) وُلِدَ في ١٢ ديسمبر ١٩٢٣ في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو المُقَدِّم الشهير لبرنامج الألعاب (The Price is Right) منذ عام ١٩٧٣ حتى عام ٢٠٠٧. وقد حاز على جائزة الإيمي ١٩ مرة، وشارك في التمثيل في فيلم الكوميديا (Happy Gilmore) الذي يقوم ببطولته آدم ساندلر في عام ١٩٩٦.

وكان  بوب باركر شهدت شاشات التلفزيون الأمريكي وجودًا بارزًا على مدى الخمسين سنة الماضية، حيث قدم برنامج المسابقات المعروف لمدة 35 عامًا وكان ناشطًا في مجال حقوق الحيوان.

ونال  بوب باركر في عام 1972، قدم الشخص الذي نحن نتحدث عنه برنامجه الشهير الذي استمر حتى عام 2007. حقق هذا البرنامج 19 جائزة (داي تايم إيمي)، وهي واحدة من أهم الجوائز التلفزيونية في أمريكا. وقد لعب الراحل دورًا كوميديًا لا يُنسى في فيلم (هابي غيلمور)، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في عام 1996.

كما قدم  بوب باركر تبرعت مبالغ مالية ضخمة للمنظمات الحيوانية، بما في ذلك تبرع بمبلغ خمسة ملايين دولار للسفينة التي يبلغ وزنها 1200 طن وتحمل اسم المتبرع، وتديرها جمعية (سي شيبرد كونسيرفيشن سوسايتي)، بهدف منع صيد الحيتان اليابانية في المياه قبالة القارة القطبية الجنوبية.

يشار إلى أن المذيع المرموق  بوب باركر وزّع في برنامجه على مدى السنوات التي عمل فيها أكثر من 300 مليون دولار نقدًا وجوائز مثل السيارات والأجهزة والرحلات وغيرها من الهدايا الجميلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى