اخبار التعليم

رسميًا تنسيق الشهادات المعادلة 2023 كل التفاصيل (مقر التنسيق وموعد تقديم الأوراق)

صرح مكتب التنسيق خلال الساعات الأخيرة عن خبر مهم، وهو قبول وترتيب الطلاب الحاصلين على شهادة المعادلة والشهادة الأجنبية لعام 2023، وسيبدأ استقبال الأوراق اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق 25 أغسطس وحتى يوم 31 أغسطس. تم تجهيز المكاتب الرئيسية في القاهرة والإسكندرية وأسيوط لتسهيل إجراءات قبول الطلاب الحاصلين على تلك الشهادات، ويمكن لجميع الطلاب الاطلاع على تنسيق شهادات المعادلة ومعرفة أماكن الجامعات من خلال هذا المقال.

تنسيق الشهادات المعادلة 2023

يشعر العديد من الطلاب بالاهتمام والتساؤل حول تنسيق شهادات المعادلة لعام 2023. أشار التنسيق على الصفحة الرسمية على الإنترنت بأن الطالب يجب أن يقوم بدفع رسوم التسجيل وتقديم الوثائق الأخرى عبر مكاتب البريد في جميع المحافظات باستخدام الرمز التالي، وهو 13600101، بالإضافة إلى حساب الدفع المطلوب (9190447778)، وثم يقوم الطالب بتلقي رقم الدخول والرقم السري، ويجب عليه أن يتبع بعض الخطوات الأخرى، مثل حضور المكتب الرئيسي أو أي فرع آخر لتسليم الشهادات ونسخة من البيانات الأساسية.

مقر تنسيق الشهادات المعادلة 2023

يقدم مركز تنسيق الشهادات المعادلة فرع اسكندرية خدمات صرف وقبول للطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة في مدينة البنات، بمكانين هما عزبة سعد وسموحة، ويتوفر هذا الفرع لخدمة أبناء محافظة الإسكندرية والمناطق الساحلية. بالإضافة إلى ذلك، هناك فرع آخر تابع لجامعة أسيوط، يعمل على صرف وقبول أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة. يقع هذا الفرع في مبنى إدارة أسيوط القديمة بالوليدية، ومتاح لخدمة أبناء محافظة أسيوط والمناطق الشمالية، يوجد أيضًا مقر رئيسي في القاهرة، وهو مكان إدارة رعاية الطلاب في عين شمس بالمدينة الجامعية للبنين.

تنسيق الجامعات 2023

في هذا السياق، أشار المشرف إلى أن تعديل الرغبات المتعلقة بتوزيع الشهادات المعادلة لعام 2023 سيتم إغلاقه في الساعة السابعة مساءً في اليوم الأخير للتقديم. وسيبدأ الفريق المسؤول عن التنسيق فرز وإعلان الرغبات خلال مدة لا تتجاوز 5 أيام فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى