اخبار الرياضة

تحديد موعد الكلاسيكو القادم 2023 رسميا

بشكل رسمي، تم تحديد موعد الكلاسيكو القادم لعام 2023.في يوم الجمعة 15 سبتمبر 2023، كشفت رابطة الدوري الإسباني عن تحديد موعد مباراة الكلاسيكو الأولى بين برشلونة وريال مدريد، والتي من المتوقع أن تكون مثيرة ومثيرة للصراعات.

الفريق في موقع عين الكورة  يسعى جاهداً لتلبية احتياجات المتابعين، ولذلك سوف نقدم لكم في هذه الجمل كل المعلومات المتعلقة بجدولة موعد الكلاسيكو القادم في عام 2023 بشكل رسمي. يجب الإشارة إلى أن هذه المباراة تنتظرها بشغف هواة ومحبي كرة القدم.

موعد الكلاسيكو القادم 2023

أكَّدتَ الرابِطة أنَّ اللِّقاءَ سيُقام في السَّبت المُصادَف للثامِن والعِشْرين مِن تشرين الأوَّل/أكتوبر المُقبِل، وسَتَبدأ في الرابِعة والرُّبُع عَصْرًا بتَوقِيت إسبانيا.

سيلعب فريق ريال مدريد كضيف ضد برشلونة في ملعب لويس كومبانيوس الأولمبي، وهذه المباراة ستكون الأولى في تاريخ الملعب. سيستضيف هذا الملعب مباريات برشلونة حتى نهاية عام 2024، حيث ستجرى أعمال التجديد والبناء في الملعب القديم كامب نو.

الكلاسيكو.webp

فاز برشلونة بثلاثة مباريات وتعادل في مباراة واحدة في بداية الموسم ، وكان ريال مدريد ، الوصيف في الموسم السابق ، في الصدارة بعد تحقيق العلامة الكاملة (12 نقطة) في أربع مباريات متتالية.
واجه برشلونة وريال مدريد خلال الموسم الماضي في 5 مباريات كلاسيكو، حيث فاز برشلونة في 3 منها (في نهائي كأس السوبر الإسباني ونصف نهائي كأس الملك ذهابًا وفي الدوري) بينما فاز ريال مدريد في مباراتين (في الدوري ونصف نهائي كأس الملك إيابًا).

في هذه الكلمات، قمنا بتزويد متابعينا بكل ما يتعلق بتحديد موعد الكلاسيكو المقبل لعام 2023. حيث كشفت رابطة الدوري الإسباني اليوم الجمعة 15 سبتمبر 2023 عن موعد مباراة الكلاسيكو الأول في الدور الأول بين برشلونة وريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى