اخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الحزم اليوم في الدوري السعودي 2023/2024 والتشكيل

الترتيب العام للدوري، وبفارق نقاط قليلة عن الفرق المتصدرة. وتمتلك الجماهير العربية توقعات كبيرة لمباراة اليوم، حيث يتوقعون أداءًا مميزًا من الفريقين وتنافس قوي، ويرغبون في مشاهدة المباراة عبر القنوات المتاحة. ترتيب الدوري السعودي لديه الفريق المحترف رصيد 6 نقاط، ولذا يرغب محبو وعشاق كرة القدم في الاطلاع على جميع تفاصيل مباراة اليوم بين النصر والحزم.

ويقدم موقع عين الكرة، أحدث أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية في مختلف البطولات حول العالم، وبالتالي فإننا نعرض لكم في هذا التقرير موعد مباراة النصر والحزم اليوم، بالإضافة إلى قنوات البث المتاحة لمشاهدة هذا اللقاء في دوري السعودي لعام ٢٠٢٣/٢٠٢٤، ونكشف أيضاً عن التشكيلة المتوقعة التي سيختارها المدربان للفريقين في هذه المباراة المنتظرة.

تابع : القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم اليوم في دوري روشن السعودي 2023 ومواعيد العرض

تُقام مباراة النصر والحزم اليوم ضمن الدوري السعودي لموسم 2023/2024.

تواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، منافسه فريق الحزم، في المباراة المقامة مساء اليوم السبت الموافق 2 سبتمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن للمحترفين هذا الموسم. يتم لعب مباراة النصر ضد الحزم اليوم في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وحددت رابطة الأندية، موعد مباراة النصر والحزم في اليوم الحالي من الدوري السعودي في نسخته عام 2023/2024، ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

اليوم توجد قنوات تنقل مباراة النصر مع الحزم.

يتساءل عشاق كرة القدم عن القنوات التي ستبث مباراة النصر والحزم اليوم. الدوري السعودي 2023/2024 ، نوضح هنا أن قناة الرياضية السعودية SSC تقوم ببث مباشر لجميع مباريات دوري روشن للمحترفين، وذلك عبر قنواتها المشفرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. بالتالي، ستتاح فرصة مشاهدة مباراة النصر ضد الحزم اليوم على قناة SSC 5 HD، التردد الخاص بها كما هو موضح في الجدول التالي.

 تردد قناة SSC 5 HD 
القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مشفرة

تشكيل النصر أمام الحزم

من المتوقع أن يكون تشكيل فريق النصر اليوم مواجهة لفريق الحزم في الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2023/2024، وسيكون التشكيل على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • التشكيلة الدفاعية تتضمن سلطان الغنام، محمد آل فتييل، إيميرك لابورت، وغيسلان كونان.
  • في خط الوسط يتواجد عبد الله الخبيري، مارسيلو بروزوفيتش، ساديو ماني، أوتافيو، وعبد الرحمن غريب.
  • الهجوم: كريستيانو رونالدو.

تشكيل الحزم أمام النصر

من المتوقع أن يكون تشكيل فريق النصر في مباراته اليوم في الدوري السعودي لكرة القدم، على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أيمن دحمان.
  • تكون مؤلفة خطة الدفاع من لاعبي كرة القدم التاليين: راضي العتيبي، طلال العبسي، برونو دا سيلفا، وباولو ريكورد.
  • يشتمل خط الوسط على مجموعة من اللاعبين المتميزين والمؤهلين وهم: حسن العتيبي، بن حسان تراوري، باسل السيالي، إبراهيم البركة، ونواف الحبشي.
  • الهجوم: يوسف الشمري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى