اخبار الرياضة

تشكيلة برشلونة اليوم ضد سيلتا فيغو – تشكيلة سيلتا فيغو

تشكيلة فريق برشلونة في المباراة اليوم أمام سيلتا فيغو – تشكيلة فريق سيلتا فيغو.في الوقت الحالي، يقوم الكثيرون بالبحث عبر محرك البحث العالمي جوجل عن أعضاء الفريق المختلفة. برشلونة في مباراة اليوم، ستواجه وسيلتا فيغو فريقًا آخرًا في الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

يعمل فريق موقع عين الكورة على تقديم ما يبحث عنه المتابعون، وبالتالي سنقدم لكم في هذا النص كل المعلومات المتعلقة بتشكيلة برشلونة اليوم، بالإضافة إلى تشكيلة سيلتا فيغو التي سترافقها.

 و يُقام لقاء برشلونة وسيلتا فيجو في ملعب مونتجويك، الواقع في إقليم كتالونيا، ضمن الجولة السادسة من مباريات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

تشكيلة برشلونة اليوم

إليكم التشكيلة المتوقعة لفريق برشلونة اليوم في مباراتهم أمام سيلتا فيغو:

حراسة المرمى: تير شتيغن

فريق الدفاع مكون من لاعبين وهم جواو كانسيلو، كوندي، كريستنسن، وألونسو.

خط الوسط: غاندوغان، روميو، غافي، لامين.

الخط الهجومي: ليفاندوفسكي وجواو فيليكس.

تشكيلة سيلتا فيغو

حاليًا، لم يُعلَن رسميًا بعد عن تشكيلة سيلتا فيغو ضد برشلونة، ولكننا سنتضمن لكم أسماء لاعبي فريق سيلتا فيغو ومن المؤكد أن التشكيلة ستكون منهم.

لاعبو سيلتا فيغو

يعمل رولي سيلتا فيغو كحارس مرمى لفريق إسبانيا. رقمه كلاعب في الفريق هو …

داميان رودريغيز، لاعب خط وسط نادي سيلتا فيغو الإسباني.

هوجو سوتيلو سيلتا فيغو لاعب وسط ESP. …

يورغن لارسن سيلتا فيغو لاعب وسط NOR. …

يعمل إيفان فييار سيلتا فيغو كحارس مرمى في فريق إسبانيا.

سيرجيو كاريررا سيلتا فيغو مدافع ESP. …

كارل ستارفيلت سيلتا فيغو مدافع SWE. …

كارلوس دوتور سيلتا فيغو لاعب وسط ESP.

فريق برشلونة متحمس جداً بسبب سلسلة انتصاراته الكبيرة في الفترة الأخيرة، حيث فاز على ريال بيتيس في الدوري الإسباني ورويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 5-0. والآن يسعى الفريق لمواصلة تحقيق هذه النتائج الرائعة أمام سيلتا فيجو.

وتقع برشلونة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد حصولها على 13 نقطة، بفارق نقطتين خلف ريال مدريد الذي يتصدر الترتيب. إذا حققت الفوز على سيلتا فيجو، ستتمكن “البلوجرانا” من الانتقال إلى المركز الأول، حتى ولو كان ذلك مؤقتًا.

عندما يدخل سيلتا فيجو في اللقاء، فإنه في أسوأ حالاته حيث يمكن إستدلال ذلك من جمعه لـ 4 نقاط فقط من فوز وتعادل و 3 هزائم منذ بداية الموسم، وبالتالي يحتل المركز 16 في جدول الترتيب، ويرى في مواجهة برشلونة فرصة مثالية للخروج من النفق المظلم مبكرًا.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

يتم لقاء برشلونة وسيلتا فيجو في الجولة السادسة من الدوري الإسباني 2023-2024 يوم السبت 23 سبتمبر 2023 على ملعب مونتجويك. ستنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تُنقل مباراة برشلونة وسيلتا فيجو عبر القنوات التالية.

يتم بث مباريات الدوري الإسباني عن طريق قنوات بي إن سبورتس القطرية. ستتمكن من مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 على شاشتهم. يُمكن لمحبي مشاهدة المباريات المباشرة الاستمتاع بهذه الخدمة من خلال تطبيق TOD.

في هذه الجمل، قمنا بتزويد متابعينا بكل ما يتعلق بموضوع بحث تشكيلة برشلونة اليوم ضد سيلتا فيغو. كما قمنا بتزويدكم بتشكيلة سيلتا فيغو. ومن خلال هذه الجمل، يمكن معرفة موعد مباراة برشلونة والقنوات الناقلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى