اخبار السعودية

قائمة الفنانين المشاركين في موسم الرياض 2023 مع مواعيد الحفلات

قائمة الفنانين المشاركين في موسم الرياض ٢٠٢٣ مع تواريخ الحفلات. تم البدء في البحث عنها من قبل عشاق الحفلات والترفيه في جميع أنحاء العالم. ذلك بعد إصدار الفيديو الترويجي للموسم الرابع من موسم الرياض في يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر/ أيلول 2023. يُعتبر موسم الرياض واحدًا من أكبر الفعاليات الترفيهية في العالم التي تستضيفها مدينة الرياض كل عام خلال فصل الشتاء. يستقبل المهرجان الزوار ليس فقط من الوطن العربي وإنما من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالآلاف من الفعاليات المتنوعة. ومع وجود إصدار موسم الرياض الجديد والفريد من نوعه، سنقوم في هذه المقالة بالتركيز على ما سيتم عرضه على الموقع عين الكورة سنقدم قائمة الفنانين الذين سيشاركون في موسم الرياض، بالإضافة إلى مواعيد الحفلات. سنسلط الضوء أيضًا على الفعاليات الجديدة والشعار الجديد الذي تم إطلاقه من قبل الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية. تابعونا لمزيد من التفاصيل.

قائمة الفنانين الذين يشاركون في موسم الرياض.

تتضمن قائمة الفنانين المشاركين في موسم الرياض الآتي:

  • سيكون بيتبول.
  • جورج وسوف.
  • وائل جسار.
  • محمد عبده.
  • نانسي عجرم.
  • راغب علامة.
  • محمد حماقي.

 جدول حفلات موسم الرياض 2023

يتضمن جدول حفلات موسم الرياض ما يلي:

اسم الحفلة موعد الحفلة تفاصيل الحفل
 حفلة سيكون بيتبول  في يوم 20 تشرين الأول/ أكتوبر 2023م. وتعد هذه الحفلة الافتتاحية للموسم هي البداية، وستكون بمشاركة المغني الأمريكي المشهور بيتبول، الذي ينحدر من جذور كوبية. يُعَتَبَر بيتبول من بين أهم المغنيين والشخصيات الشهيرة الذين سوف يشاركون في فعاليات مواسم الرياض. وخلال هذا الموسم، سيقدم بعضاً من أغانيه الشهيرة.
 فعاليات MBC  في العام 2023م، ستكون في اليوم الثاني والعشرين من شهر تشرين الأول/ أكتوبر. سوف تنظم قناة أم بي سي فعاليات تهدف إلى اكتشاف واختيار المواهب الشابة، وتعرف على اسم هذه الفعاليات بـ “بيت المواهب”.
 حفل الأوركسترا المصرية  وسيكون في 28 تشرين الأول/ أكتوبر 2023م. هو حفل خاص بالأوركسترا المصرية.
تمّ تنظيم حفل للفنانين جورج وسوف ووائل جسار. 28 تشرين الأول/ أكتوبر 2023م.
 حفل الفنان محمد عبده  في 22 تشرين الأول/ أكتوبر 2023م.
 حفلات المغنين العرب  لم يتم الإعلان بعد عن مواعيد هذه الحفلات، وسيتم تحديدها في الأيام القليلة القادمة. تشمل هذه الفترة الحفلات الكثيرة للفنانين العرب، بما في ذلك نانسي عجرم، وراغب علامة، ومحمد حماقي.

 انطلاق موسم الرياض 2023

“أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن بدء موسم الرياض للعام الحالي، والذي يأتي بتحديثات جديدة وتجارب عالمية مميزة. وقد وردت تصريحاته عبر حسابه الرسمي على منصة إكس.”

تحت قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين، حافظه الله، وبدعم وتخطيط من قائدنا الملهم، سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حافظه الله، الذي ساهم في نجاح موسم الرياض منذ بدايته حتى الآن، تم إطلاق فيديو موسم الرياض 2023 بتصميمه الجديد وتجارب ترفيهية عالمية.

 موعد انطلاق موسم الرياض 2023

ستنطلق فعاليات موسم الرياض في يوم 28 أكتوبر من عام 2023، عند الساعة الثامنة صباحًا. أعلن رئيس هيئة الترفيه عن هذا التاريخ من خلال حسابه الرسمي على منصة إكس.

في اليوم الثامن والعشرين من شهر أكتوبر المقبل ، سيتم افتتاح موسم الرياض 2023 الذي ينظمه أفضل منظمي الاحتفالات حول العالم ، وسيشارك فيه أشهر النجوم. وسيترافق هذا الموسم مع أضخم حدث وأول من نوعه على مستوى العالم ، وهو نزال حزام موسم الرياض ، والذي يعتبر أكبر نزال للملاكمة في فئة الوزن الثقيل.

شاهد تسجيل فيديو لبدء موسم الرياض لعام 2023.

أصدرت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية الفيديو الدعائي الخاص بموسم الرياض لهذا العام، الذي يستهوي المشاهدين ويثير إعجابهم بالأحداث المُنتظرة لهذه السنة، حيث يمكنك مُشاهدته من خلال الرابط التالي:

 شعار موسم الرياض 2023

استعرض الفيديو الترويجي لموسم الرياض لهذا العام شعار موسم الرياض الجديد حيث أوضح فيه أن الشعار أكثر جرأة وحيوية، معبرا عن ذلك من خلال دائرة متكاملة تعكس مفهوم السنة وتسلط الضوء على 6 أشهر منها بألوان مبهجة.

شعار موسم الرياض 2023

 فعاليات موسم الرياض 2023

فيما يلي، يتضمن موسم الرياض لهذا العام مجموعة من الفعاليات الرئيسية.

 اسم الفعالية في موسم الرياض   تفاصيل الفعالية 
 نزال حزام موسم الرياض  سيتم افتتاح أكبر حدث والأول من نوعه في العالم، وهو نزال حزام موسم الرياض، وقد أعلن عنه رئيس هيئة الترفيه، ويعد أكبر نزالات الملاكمة لفئة الوزن الثقيل.
ا  لحفلات الكبرى  سيتم إقامة مبنى استثنائي في بوليفارد هول، يتسع لأربعين ألف شخص ومجهز بأحدث التقنيات.
 تجارب جديدة  مثلما ستستضيف العاصمة الرياض قلعة ديزني لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، ستقدم عروضًا مذهلة مستوحاة من أشهر أفلامها المتحركة للاحتفال بتأسيسها.
 أكبر مدينة ترفيهية متنقلة  بليبي وندرز تستعرض أفضل الخبرات التعليمية والترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى تجارب تفاعلية أخرى، تُمَكِّنُ الزوار من التفاعل بمتعة غير عادية مع المحتوى الرقمي.يتضمن المكان أيضًا متحفًا للرعب، ولكرة القدم، وناديًا للملاكمة، مع استقبال أساطير كرة القدم العالمية وتجارب أخرى لنجوم المصارعة، بالإضافة إلى عروض مسرحية تصل إلى 33 عرضًا.
 حديقة وندر جاردن  هي أكبر مدينة ترفيهية متجولة في مساحة تبلغ نصف مليون متر مربع. ستحتوي منطقة المربع هذا العام على أغلى المقاهي والمطاعم في العالم، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت الساحرة والمدهشة.
 معارض ومهرجانات موسم الرياض  بالنسبة للمعارض والمهرجانات في موسم الرياض، سيكون هناك العديد منها والتي تتناسب مع مختلف الفئات والأعمار، ومن بينها مهرجان الألعاب العربي، ومهرجان الكلاب، ومعرض السيارات.
 المناطق المجانية  في هذا العام و في هذا الموسم، سيتم إطلاق 3 مناطق مجانية كاملة التكلفة وفقًا لتوجيهات القيادة، تناسب جميع شرائح المجتمع.
 مسابقة فريدة  سيتم تنظيم مسابقة جديدة لأول مرة بعنوان “البحث عن الكنز”، وسيكون للفائز جائزة هائلة وغير مسبوقة في العالم.

“وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا حيث قمنا بمراجعة الموضوع معكم. “تضم قائمة موسم الرياض لهذا العام مجموعة من الفنانين المشاركين. فيما تم استعراض جدول يتضمن أبرز الحفلات المقررة خلال هذا الموسم، بالإضافة إلى الفعاليات الهامة المخطط لها، وكذلك تناول الحديث عن المعلومات التفصيلية الرئيسية حول انطلاق موسم الرياض لهذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى