ويكيبيديا

سبب وفاة الصحفية ابتسام محسن – ابتسام محسن ويكيبيديا

سبب وفاة الصحفية ابتسام محسن – ابتسام محسن ويكيبيديا – أعلنت وسائل إعلام تونسية، مساء الثلاثاء، وفاة الصحفية ابتسام محسن، إحدى أبرز الصحفيات بوكالة أفريقيا للأنباء التونسية، خلال فترة بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي. . وانهالت برقيات العزاء بفقد الصحفية ابتسام محسن. يبحث الكثير من المتابعين عن سبب وفاة الصحفية ابتسام محسن على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى محرك البحث الشهير جوجل. وانتشر خبر وفاته بشكل سريع على العديد من منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة تويتر. وبدأ يتذكر أهم محطات حياته وهذا ما سنتحدث عنه في مقالنا من موقع عين الكورة .

سبب وفاة الصحفية ابتسام محسن

سبب وفاة الصحفية ابتسام محسن سبب وفاة الصحفية ابتسام محسن – أعرب العديد من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي عن صدمتهم لوفاة الصحفية ابتسام محسن التي تعتبر من أشهر الصحفيات التونسيات. توفيت الإعلامية ابتسام محسن بسبب مرض السرطان الذي لم يسمح لها الوقت بالانتقال من دار الحياة إلى دار الخلود والبقاء. أعربت نقابة الصحفيين التونسيين عن حزنها العميق لوفاة الصحفية ابتسام محسن المعروفة بحسن سيرتها وأخلاقها وعملها الجاد وحسن تعاونها مع الصحفيين.

إبتسام محسن ويكيبيديا

ابتسام محسن خريجة معهد الصحافة وعلوم الأخبار، عملت في الوكالة التونسية الإفريقية للأنباء، شغلت مناصب عليا في وزارة الفلاحة والإعلام، والتحقت بقسم الإعلام والاتصال بمجلس نواب الشعب. حتى عام 2019. وعرفت ابتسام محسن بحسن أخلاقه وسلوكه وعلاقاته مع الصحفيين وأخلاقه العالية واجتهاده ومثابرته في مهنته. ونتيجة لذلك، عرضنا لكم سبب وفاة الصحفية ابتسام محسن في موقع عين الكورة ومن هي ابتسام محسن – ويكيبيديا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى