اخبار العالم

رابط حجز تذاكر معرض وظيفتي الكويت مجانًا عبر thearenakuwait

كشفت إدارة أرينا الكويت عن وجود رابط لحجز تذاكر معرض وظيفتي الكويت 2023، وإذا كنت تبحث عن وظيفة بدوام كامل أو جزئي، أو تبحث فقط عن فرص عمل، يمكنك التسجيل في معرض Watheefti الثاني في الكويت، وسيكون هذا المعرض هو أكبر تجمع للوظائف في الكوي، وجميع الباحثين عن وظيفة مناسبة قادرين على التسجيل لحضور فعاليات المعرض مجانًا، ويمكنكم العثور على رابط التسجيل لمعرض وظيفتي 2، بالإضافة إلى المواعيد وجميع التفاصيل والمعلومات المتعلقة به.

موعد معرض وظيفتي الكويت 2023

أعلنت منصة ارينا، المنظمة لمعرض وظيفتي في الكويت، عن خطة إقامة المعرض الثاني على التوالي، بمشاركة أكثر من 100 شركة من مختلف القطاعات، بما في ذلك البنوك، والاستثمار، والسيارات، والمستشفيات، والقطاع الطبي، والتأمين، والشركات التجارية الكبرى، والطيران، والجامعات، وشركات البيع بالتجزئة، والنفط، وغيرها، لمقابلة خريجين شباب وأشخاص ذوي خبرة من الكويت، بالإضافة إلى تنظيم دورات وورش عمل مجانية وندوات عن قصص النجاح.

ما هي طريقة حجز تذاكر وظيفتي الكويت ارينا؟

تم الإعلان رسمياً عن إمكانية تسجيل حجز تذاكر معرض “وظيفتي في الكويت أرينا” بشكل إلكتروني عبر منصة thearenakuwait، وذلك مجاناً، بهدف تسهيل الوصول إلى الفعاليات وتقديم فرص وظيفية في القطاع الخاص بطريقة ميسرة. يمكنكم اتباع الخطوات التالية للتسجيل المجاني في النسخة الثانية لمعرض “وظيفتي” وهي:

  • ادخل إلى منصة أرينا الكويت معرض وظيفتي thearena kuwait
  • اطلع على كافة المعلومات والبيانات الخاصة بالتسجيل.
  • انقر على تسجيل.
  • اكمل كافة البيانات المطلوبة للتسجيل.
  • حدد عدد التذاكر التي ترغب بحجزها.
  • اكد عملية الحجز.
  • احتفظ ببيانات التذكرة أو طباعتها.

ما هو موعد التسجيل في معرض وظيفتي الكويت 2؟

سيتاح الدخول إلى المعرض والمؤتمرات بشكل مجاني لجميع الزوار، شريطة التسجيل المسبق على المنصة الإلكترونية لحضور جميع الفعاليات، ويبدأ التسجيل في 1 أكتوبر 2023، وتقام الفعاليات في الفترة من 19 إلى 21 أكتوبر 2023، على مدار ثلاثة أيام متتالية، من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً.

في النهاية، تمثل تذاكر معرض “وظيفتي في الكويت أرينا” فرصة هامة للشباب الكويتي الراغب في الحصول على فرص عمل في القطاع الخاص، ويجب أن نشير إلى أن الدخول مجاني ولكن بشرط التسجيل المسبق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى