منوعات

بالصور: زواج يزيد الشثري – من هي زوجته؟

مَنْ هي زوجة يزيد الشثري وما هو اسمها؟في اليوم الماضي، شهدت الشبكة العنكبوتية ازدحامًا كبيرًا في عمليات البحث عن حفل. زواج يزيد بن خالد الشثري ابن رجل الأعمال السعودي البارز، الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس، بحضور عدد من رجال الأعمال السعوديين.

تفاجأت محركات البحث في الساعات الأخيرة بزيادة كبيرة في الاستعلامات حول جميع التفاصيل المتعلقة. زواج يزيد الشثري  وخاصةً  من هي زوجة يزيد الشثري وهذا ما سنتحدث عنه في مقالنا هذا من موقع عين الكورة .

 زواج يزيد الشثري: 

تحتفل رجل الأعمال السعودي، خالد الشثري، بزواج ابنه الشاب، يزيد بن خالد الشثري، أمس الأربعاء في العاصمة الفرنسية باريس، بحضور عدد من رجال الأعمال السعوديين وكبار المسؤولين في المجتمع.

تم تنظيم حفل زفاف مهيب جداً وانتشرت صوره في الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الحفل هو الأول الذي يتم إقامته خارج المملكة لعائلة شثري.

 من هي زوجة يزيد الشثري؟: 

ومن خلال البحوث والمصادر المتعددة، تبين أنه لم يتم الكشف عن زوجة يزيد شثري بعد، ولا نعلم حتى الآن إن كانت سعودية أم لا.

F40I5ObWIAEL1CT-738x1536.jpeg
F40I5OaXwAAO2k7-738x1536.jpeg
F40I5OdWEAIV2fx-739x1536.jpeg
F40I5OkXQAAgoX4-738x1536.jpeg

 

 يزيد الشثري ويكيبيديا: 

إسمه الكامل هو يزيد خالد صالح الشثري

رجل أعمال سعودي الجنسية ومسلم الديانة

يتوظف في العديد من الوظائف والشركات في السعودية التي تعود ملكيتها لابيه، رجل الأعمال خالد.

في عام 2019، تم تعيينه كرئيس لمجلس إدارة أسمنت تبوك، شركة تملكها والده.

كان والده يشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة السعودية للصناعات المتطورة التي تأسست عام 1987م، واستمر في هذا المنصب لمدة أربع سنوات من عام 2011م إلى عام 2014م.

والد الشخص يمتلك شركتين هما شركة أسمنت تبوك وشركة جازان للطاقة والتنمية المعروفة أيضًا بجازادكو. الشركة الأولى تأسست في عام 1994م في شكل شركة مساهمة عامة، بينما تم تأسيس الشركة الثانية في عام 1993م بنفس الشكل.

والدة يزيد الشثري هي أخت الأمير عبدالعزيز بن محمد بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى