منوعات

الربح من كتابة المقالات الانجليزية 2023

الربح من كتابة المقالات باللغة الإنجليزية تصبح الكتابة في مجال كتابة النصوص والمقالات واحدة من أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت وأكثرها ضماناً. بالمقابل للمواقع الاحتيالية التي تسعى لسرقة بياناتك الشخصية أو استغلال جهودك دون تعويض. ومع ذلك ، قد يتساءل البعض عن كيفية العمل في مجال كتابة المحتوى والمقالات وما إذا كانت فعلاً مجدية.

نقدم لكم في مقالنا هذا عبر موقع عين الكورة  ستتحدث هذه المقالة عن كيفية الربح من كتابة المقالات باللغة الإنجليزية، وسنناقش أيضًا مستوى الاحتراف في كتابة المقالات الإنجليزية والعربية، ونضع حجم الربح المحتمل من كتابة المقالات باللغتين. وفي الختام، سنقدم قائمة بأفضل المواقع الأجنبية لتحقيق الربح من خلال كتابة المقالات. تابعونا.

جني الأرباح من كتابة المقالات باللغة الإنجليزية.

قبل أن تنكلم عن الحصول على أرباح من كتابة المقالات باللغة الإنجليزية.، سنتعرف أولاً على طبيعة هذه المهنة، وهي تتمثل بشكل أساسي في كتابة وتقديم معلومات محددة في مجال يختص به الكاتب، مثل علوم الطب والهندسة والقانون والعلوم الدينية وغيرها. يجب على الكاتب الالتزام بشروط كتابة المقال الاحترافي، بحيث يبدأ بوجود مقدمة تشرح موضوع المقال وأهدافه وتقدم معلومات مختصرة. ثم ينتقل لعرض الفقرات بشكل منهجي، مع كتابة العناوين المناسبة لكل فقرة وشرحها بشكل كاف. في النهاية، يختم الكاتب المقال بملخص سريع لأهم المعلومات والنقاط الرئيسية التي تمت مناقشتها. ومع ذلك، في مجال العمل عبر الإنترنت، يتطلب الربح من كتابة المقالات باللغة الإنجليزية والعربية أن يراعي الكاتب قواعد SEO التي تضمن توافق المحتوى مع محركات البحث على الإنترنت.

كيفية أن تصبح محترفًا في كتابة المقالات باللغة الإنجليزية؟

في الحقيقة، ليس من السهل الربح من كتابة المقالات باللغة الإنجليزية على الإطلاق. وذلك بسبب وجود منافسة قوية في تقديم المحتوى باللغة الإنجليزية من قبل العديد من المواقع والمنصات الإلكترونية، لأنها تعتبر اللغة الأكثر انتشارًا في العالم. وبناءً على ذلك، الاحتراف في كتابة المقالات يعتبر العنصر الأساسي والمميز للكاتب في عمله.

لتحقيق المهارات المهنية في كتابة المقالات باللغة الإنجليزية، يجب عليك في البداية أن تتقن اللغة الإنجليزية جيدًا من الناحية النحوية والإملائية واللغوية. يعتبر ذلك الأمر أحد الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى فشل الكاتب إذا كان يرغب في كتابة المحتوى بلغة غير لغته الأصلية. علاوة على ذلك، يجب على الكاتب أن يكون ملمًا بشروط كتابة المقال بشكل عام. فيجب أن يكون المقال مفيدًا ويقدم جميع المعلومات التي يناقشها الكاتب في موضوعه. بالتالي، يمكن أن يتم قبول المقال من قبل القراء والزوار والعملاء كي يحصل الكاتب على تقييم عالي في تجربة المستخدم.

من بين العوامل الرئيسية في أن تصبح محترفًا في كتابة المقالات بغية الربح منها باللغة الإنجليزية هو تطوير الكاتب نفسه في مجال السيو. السيو هو مفهوم تقني يهدف إلى تحسين ظهور محتواك على محركات البحث الإلكترونية مثل جوجل، وذلك عن طريق استهداف الكلمات المفتاحية المناسبة وتحديد الحد الأدنى والأقصى لعدد الكلمات في المقال. إنها ليست قواعدًا صلبة يمكن تطبيقها مباشرة، بل تعتمد بشكل أساسي على التعلم والتدرب والتجربة ومن ثم اكتساب الخبرة فيما بعد. يمكنك الآن البدء في مشاهدة بعض الدورات التدريبية لتعلم قواعد السيو والوصول إلى مستوى احتراف في كتابة المقالات باللغة الإنجليزية.

ما هو مقدار الربح المتوقع من كتابة المقالات باللغة الإنجليزية؟

قد يستفسر العديد من المستخدمين عن مدى الربح الذي يمكن الحصول عليه من كتابة المقالات باللغة الإنجليزية. وكما يعلم الجميع، فإن العمل في مجال كتابة النصوص والمقالات باللغات الأجنبية مثل الإنجليزية والفرنسية وغيرها يكون أكثر ربحًا بكثير من العمل في كتابة المقالات باللغة العربية. وبناءً على ذلك، يتجه العديد من كتّاب المحتوى إلى العمل في مواقع أجنبية للحصول على الربح من كتابة المقالات. ولكن السؤال هو كم يمكن أن نحصل عليه من ربح كتابة المقالات باللغة الإنجليزية؟ للإجابة على هذا السؤال، يجب علينا أن نفهم أولاً كيفية الربح من كتابة المقالات بشكل عام.

ما هو سعر كتابة المقالات في المواقع الإنجليزية؟

بالحقيقة، لا يوجد سعر ثابت لكتابة المقالات على المواقع الإنجليزية. فلا يمكن تحديد الأرباح بدقة عند الكتابة في اللغتين العربية والأجنبية، حيث تؤثر عوامل عديدة. إنها تعتمد أساسًا على عدد الزيارات والبلد المستهدف للزوار. يعتبر الربح من كتابة بالإنجليزية أفضل، حيث يعطي محرك البحث جوجل مزيدًا من المال للدول ذات الدخل العالي مقارنة بالدول العربية ذات الدخل المنخفض. كما تختلف أيضًا الأرباح من كتابة النصوص والمقالات بناءً على عدد نقرات الزوار على الإعلانات الموجودة في المقال.

أفضل البوابات الإلكترونية الأجنبية لتحقيق أرباح من خلال كتابة المقالات.

في العموم ، يمكنك أن تعمل في مجال كتابة النصوص والمقالات عبر العديد من المواقع الأجنبية المشهورة التي تختلف في أساليب العمل وتقاسم الأرباح المالية. وفيما يلي أفضل المواقع الأجنبية لكسب المال من كتابة المقالات:

  • Freelancer  : وهذا الموقع يقدم فرصة للأفراد لكسب المال عن طريق كتابة المقالات باللغتين الإنجليزية والعربية. يجب على الكاتب أولاً إنشاء حساب شخصي على الموقع ومن ثم تطويره من خلال كتابة سيرة ذاتية وعرض أعماله السابقة في مجال الكتابة والمقالات. ثم يمكنه عرض خدماته على الموقع وتحديد السعر المطلوب من العملاء مقابل كتابة كل 1000 كلمة على سبيل المثال. هكذا يمكن للكاتب العمل في مجال الكتابة والمقالات بحرية دون أن يكون مرتبطًا بأي منصة إلكترونية محددة. حيث يتعامل أصحاب المواقع والمنتديات مباشرة مع الكاتب ويشترون خدماته بالسعر المحدد أو المتفق عليه.
  •  Copyhackers: وهي عبارة عن موقع إلكتروني يقدم لك مبلغاً من المال بناءً على أداء العمل أو المهام المطلوبة منك. كما يتطلب الأمر مهارة وخبرة كبيرة من الكاتب، حيث يتم مراجعة المقال بعناية من جميع الجوانب والموافقة عليها ومنح المبلغ المالي. قد يستغرق عملية المراجعة من 3 أيام إلى أسبوع. تميز منصة Copyhackers بأنها وسيط بين الكتاب والمواقع الأخرى التي تبحث عن مقال أو خدمة محددة، حيث توفر عملاً مستمرًا تقريبًا على الرغم من أنها لا تدفع مبالغ مالية كبيرة مقارنةً بالعمل الحر.

في نهاية مقالنا حول كسب المال من كتابة المقالات باللغة الإنجليزية والعمل في مجال كتابة النصوص والمقالات، قدمنا لكم أفضل المواقع التي تُمكِنكم من تحقيق الربح من هذا العمل. وفي الخِتَام، تأتي خبرة الكاتِب دورًا رئيسيًا في نجاحه، ويكتسب الكاتِب هذه الخبرة بشكل عام من العمل المستمر والتدريب، بالإضافة إلى الاستعانة ببعض المصادر لتوجيههم في تحسين كتابة المقالات باللغة الإنجليزية.

 أسئلة شائعة

كم سعر كتابة مقال 1000 كلمة؟

في الحقيقة، لا يستند الربح المالي الذي يقدمه جوجل على عدد الكلمات الموجودة في المقال، بل يكون أكثر اعتمادًا على عدد الزوار وعدد النقرات على الإعلانات داخل الموقع.

هل ممكن أن تُحقق دخلاً شهريًا قدره 1000 دولار من كتابة المحتوى؟

لا يمكن تحديد كمية الأرباح المالية التي يحصل عليها الكاتب في شهر معين بالضبط، بل تعتمد على عدد الزيارات الشهرية للموقع والفئة أو الجمهور المستهدف. ومع ذلك، عمومًا، من الصعب أن يحقق الكاتب 1000 دولار شهريًا من كتابة النصوص والمقالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى