اخبار التعليم

الآن موقع نتائج اعتراضات الثالث المتوسط 2023 الدور الأول بالعراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية PDF

موقع نتائج اعتراضات الصف الثالث المتوسط 2023 في العراق متاح الآن على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، ونقوم بنقله واستعراضه معكم، كما تتزايد عمليات البحث عن هذه النتائج بشكل كبير على جوجل للاستعلام والحصول عليها بالاسم الرباعي ورقم الامتحان بعد انتهاء وزارة التربية والتعليم العراقية رسميًا من إعلان ظهور نتائج الطلاب في اعتراضات الصف الثالث المتوسط في جميع المحافظات العراقية، وسنبدأ بعرضها وطرحها أمامكم عبر موقعنا الإخباري عين الكورة.

موقع نتائج اعتراضات الثالث المتوسط 2023 بالعراق

موقع نتائج اعتراضات الثالث المتوسط في العراق 2023 يثير استفسارات العديد من الطلاب بعد انتهاء وزارة التربية والتعليم العراقية من استقبال طلبات الاعتراضات، وأطلقت وزارة التربية والتعليم العراقية مبادرة تمنح الطلاب الحق في تقديم طلب اعتراض على نتائج الدور الأول للصف الثالث المتوسط، من الثامن عشر من يوليو الماضي إلى الرابع والعشرين من يوليو، وتم الكشف عن هذه النتائج بمجموعها في جميع المحافظات العراقية حاليًا، مع ذكر الاسم الرباعي ورقم الامتحان في الفقرة التالية من هذه المقالة.

خطوات استعلام عن نتائج اعتراضات الثالث المتوسط 2023

الآن الاستعلام عن نتائج اعتراضات الثالث المتوسط في العراق بواسطة الاسم الرباعي و رقم الامتحان بالخطوات التالية:

  • فتح موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • اختار ايقونة استعلام عن نتائج اعتراضات الثالث المتوسط.
    حدد الدور الأول.
  • ادخل اسمك الرباعي في الايقونة المخصصة لها.
  • إدخال رقم الامتحاني في الأيقونة المخصصة لها.
  • انقر في نهاية الأمر على أيقونة استعلام.

رابط نتائج الاعتراضات الثالث متوسط 2023

يمكن للطالب أن يقدم اعتراضًا على نتائج الصف الثالث المتوسط لعام 2023 لأكثر من مادة إذا كان لديه اعتراضات على أكثر من مادة. تحدد الوزارة قيمة الرسوم المتعلقة بكل مادة يتم تقديم الاعتراض عليها، وتتم معالجة الاعتراضات وفقًا للإجراءات المحددة والمعتمدة من قبل الوزارة. يحق لجميع الطلاب زيارة المدارس التابعة لها وتقديم الاعتراضات على المواد التي لم يحصل فيها الطالب على درجة ممتازة.

نتائج اعتراضات الثالث متوسط التمهيدي 2023

ستتاح نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2023 من قبل وزارة التربية العراقية على الموقع الرسمي للوزارة، ويمكن للطلاب الحصول على نتائج اعتراضاتهم من خلال إدخال اسمهم ورقم مقعدهم على الموقع الرسمي للوزارة.

موقع نتائجنا الاعتراضات 2023

وزارة التربية والتعليم العراقية أوضحت أن قدم الطالبون اعتراضاتهم على النتائج سيتاح لهم تعيين لجنة خاصة من المختصين لمراجعة درجاتهم وقياس مدى استحقاقهم لتلك الدرجات التي أُعطيت لهم، وتسمح وزارة التعليم بتقديم الاعتراضات على نتائج الفصل الثالث من العام الدراسي 2023 في العراق من خلال موقع “نتائجنا”.

موقع وزارة التربية نتائج الاعتراضات

أخبرت وزارة التربية العراقية أن العديد من الطلاب لديهم القدرة على استعلام نتائج اعتراضات الصف الثالث المتوسط لعام 2023، من خلال زيارة موقع الوزارة وإدخال الاسم ورقم المقعد الخاص بالطالب للحصول على النتائج الكاملة لهذه الجولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى