أخر أخبار النادي الأهلي المصري خلال الأسبوع الماضي 2020

أخر أخبار النادي الأهلي المصري خلال الأسبوع الماضي 2020

    أخر أخبار النادي الأهلي المصري خلال الأسبوع الماضي 2020

    في ظل الظروف الراهنة بسبب فيروس كورونا والتي يمكث فيها منتخب الأهلي المصري بدون انشطة رياضية ولا تدريبات على أرض الملعب ، ولكن شهدت خلال الفترة السابقة منذ بداية شهر يوليو 2020 الجاري كانت بعض التغيرات على النادي في الوقت الحالي.

    قيادة النادي الأهلي في مصر ترغب في عقد صفقات كثيرة خاصة مع طاهر محمد طاهر ، ورفض القرارات وطلبات الأندية بشأن عودة الدوري واستئنافة ، وقالت سوف يتم تاجيل الدوري للعام الماضي ، وربما يعود الدوري المصري في 7 أغسطس بدلاً من 25 يوليو أي بعد عيد الأضحى.

    وفي خبر أن اللاعب ناصر ماهر رفض الإنتقال ، حيث يعتبر هو صانع النادي ومؤهلة وتمت اعارتة لصفوق نادي سموحة، لاعب الوسط في النادي الأهلي حمدي فتحي شارك في وضع التقسيمة وذلك لاستئناف المباريات التي خاضها على أرض ملعب التتش ، قبل بدء الدوري المصري، والمقررة في 7 أغسطس الجاري ، يعتبر حمدي فتحي قد غاب عن الأهلي في شهر نوفمبر 2019 سبب العلاج، وها هو الأن سيشارك في العوة للنادي.

    قال محمود الخطيب الرئيس الأول للنادي الأهلي في جلسة خاصة مع رئيس نادي المقاولين العرب في جلسة بينهم بخصوص اتمام الصفقة للاعب طاهر محمد طاهر ، بحيث كان هناك خلافات بين الناديين ، وكان ذلك الخلاف هو الميزانية، وهناك فرق شاسع بين عرض الأهلي والمقاولون العرب، كي تتم تلك الصفقة، لا بد ان يكون المبلغ فوق خمسة عشر مليون جنية مصري.

    وهذا الإتفاق وإتمام الصفقة ، وفي ظل هذه الظروف قرر الخطيب عقد اجتماعاً عاجلاً مع محسن صلاح ، لاتخاذ القرار المناسب في ذلك ، وتعتبر صفقة حقيقية للفريق الأحمر، وتعتبر المسالة مسألة وقت فقط.

     وفي خبر مفرح جداً قرر النادي الأهلي الموافقة الكاملة على أن يتم عقد الزفاف الخاص باللاعب المهاجم متعب بالأنسة ملكة الجمال يارا بتاريخ 2 ديسمبر 2020 ، خلال فترة الراحة التي قضاها الفريق بدون نشاط رياضي.

    كل ذلك خلال توقف النشاط الرياضي وسينتهي الزفاف قبل البدء في المنافسات بتاريخ 7/8/2020 ، وعن منح اللاعب اجازة شهر العسل فقد منعت الادارة ذلك وسوف يأتي للتدريبات بعد انقضاء 7 أيام فقط من فترة الزواج، كما دعا متعب الفريق الجميع للمشاركة في زفافة وحضور عقد القران.

    عين الكورة
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عين الكورة .