موعد مباريات بطولة أفريقيا تحت 23 سنة 11-11-2019 والقنوات الناقلة

موعد مباريات  بطولة أفريقيا تحت 23 سنة 11-11-2019 والقنوات الناقلة

    مباريات بطولة أفريقيا تحت 23 سنة لهذا اليوم 11-11-2019 تجدونها عبر رابط مباشر في موقع عين الكورة ، بطولة أفريقيا تحت 23 سنة دور المجموعات - الجولة الثانية ، منافسات قوية بين الفرق الرياضية التي سوف تلعب ، موقع عين الكورة يقدم لكم المباريات عبر رابط مباشر.

    اولاً /  مباراة مالي والكاميرون

    يستضيف ستاد القاهرة الدولي في مصر العربية المباراة بين مالي والكاميرون ، في هذه المباريات وخاصة الجولة الثانية منها ، الفرق تحرص على الخروج منها بنتيجة مرضية لفريقها وخاصة إنها في بداية الموسم 2019 - 2020 ، لذا ففريق مالي الذي رفع الشعار سابقاً ان لا بديل عن الفوز ، والكاميرون الذي لا يريد الخروج من المباراة إلا بنتيجة مرضية أو بالتعادل مع الخصم مالي.

    القنوات الناقلة للمباراة بين مالي والكاميرون ، تأتيكم عبر شاشة بي ان سبورت 10 الرياضية ،  ضمن بطولة أفريقيا تحت 23 سنة دور المجموعات - الجولة الثانية ، تتابعون المباراة عبر رابط مباشر عبر موقعكم عين الكورة .

    موعد نقل المباراة حسب الدول المحلية 
    الساعة 6:00 مساءاً حسب التوقيت المحلي لدولة السعودية وفلسطين والأردن والساعة 5:00 مساءاً حسب التوقيت المحلي لدولة مصر والسودان.

    ثانياً / مباراة مصر وغانا

    في مباراة مصر وغانا اليوم 11-11-2019 والتي ستكون قوية ونارية وحماسية ومن الطراز الثقيل ، والتي تستضاف على أرض ملعب ستاد القاهرة الدولي في جمهورية مصر العربية ، مباراة قوية خاصة ان فريق مصر يلعب ضمن بطولة أفريقيا تحت سن 23 سنة ، على أرض ملعبة ، ويحرص كل الحرص على الخروج من المباراة بكل قوة بفوز ساحق على خصمة غانا.

    القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا ، عبر شاشة قناة  بي ان سبورت 10 ، ضمن بطولة أفريقيا تحت 23 سنة دور المجموعات - الجولة الثانية ، ويصحبكم المعلق الرياضي في غرفة التعليق محمد فوزي وكذلك غرفة المراقبة VIR  التي تتابع المباراة وتسجل المخالفات على الأعبين.

    موعد نقل المباراة بين مصر ضد غانا
    تنقل المباراة حسب التوقيت المحلي لدولتي السعودية وفلسطين الساعة 9:00 مساءاً وحسب التوقيت المحلي لدولة مصر والعاصمة القاهرة الساعة 8:00 مساءاً
    عين الكورة
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عين الكورة .