موعد مباريات كأس أمم أفريقيا اليوم 13-11-2019 والقنوات الناقلة

موعد مباريات كأس أمم أفريقيا اليوم 13-11-2019 والقنوات الناقلة

    مباراة نيجيريا وبنين

    يلتقي فريق نيجيريا وفريق بنين اليوم 13-11-2019 في هذا الموسم ضمن بطولة الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا ، دور المجموعات ، والذي تعتبر فيه نيجيريا وبنين أول الفرق التي تفتتح التصفيات في البطولة لكأس أمم أفريقيا ، مباريات كثيرة نحملها لكم متابعين موقع عين الكورة في جعبتنا ننقلها لكم مباشر عبر موقعكم عين الكورة.

    القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وبنين ، حيث تذاع المباراة عبر شاشة بي ان سبورت 3 ، ويصحبكم المعلق الرياضي في هذه المباراة نوفل باشي ضمن مباريات تصفيات ستكون فيها قوية ومتابعة من جماهير لها ضمن بطولة الجولة الأولى من  كأس أمم أفريقيا  .

     التشكيل المتوقع بين نيجيريا في مواجهة بنين كان كتالي

    الحارس / أدامو أبوبكر
    الدفاع / جيمس ، سينسير سيث ، أنتوني إيزوشوكو ، بيتوك ستيفان.
    الوسط / أزوبيكي ، كليتشي نواكالي ، نديفريكي إيفونج.
    الهجوم / أورجي ، أوينا ، سوينسي.

    تأتيكم المباراة حسب موعد كل دولة على حدة حيث تنقل لكم المباراة بين نيجيريا ضد بنين الساعة 7:00 مساءاً حسب التوقيت المحلي لدولتي فلسطين والسعودية ، والساعة 6:00 مساءاً حسب التوقيت المحلي لدول مصر العربية.

    مباراة السنغال والكونغو

    مباراة السنغال ضد الكونغو اليوم ضمن تصفات  كأس أمم أفريقيا للجولة الأولي ، مباراة ستكون قوية وكل فريق يريد إثبات نفسة في أول مباراة له ضمن المجموعات ، كي يعطي الهيبة لفريقة والرهبة وإبراز القوة البدنية للفريق ، فريق السنغال الذي كثف تدريباتة خلال الأسبوع الماضي أن يكسب المباراة من بدايتها فهم يجتهد مع لاعبية في اللياقة البدنية ويكثف التدريبات لذلك وستكون المباراة اليوم قوية بين السنغال والكونغو مباشر.

    القنوات الناقلة لمباراة السنغال والكونغو عبر إذاعة شاشة  بي ان سبورت 2 الرياضية ، ويصحبكم المعلق الرياضي من غرفة الأخبار والتعليق جواد بده.

    تأتيكم المباراة حسب موعد كل دولة على حدة حيث تنقل لكم المباراة بين نيجيريا ضد بنين الساعة 10:00 مساءاً حسب التوقيت المحلي لدولتي فلسطين والسعودية ، والساعة 09:00 مساءاً حسب التوقيت المحلي لدول مصر العربية.

    عين الكورة
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عين الكورة .