اخبار الرياضة

تفاصيل صفقه انتقال ياسين بونو إلى الهلال السعودي

أعلن النادي السعودي الهلال رسميا عن التوقيع مع حارس المرمى المغربي الدولي ياسين بونو والذي يأتي من صفوف فريق إشبيلية الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف تعزيز خطوطه في مركز حراسة المرمى، ونشر النادي الهلال على حسابه الرسمي في موقع “تويتر”: “ديما هلال.. ديما أزرق”، مع نشر فيديو لحارس المرمى المغربي.

أصبح بونو سادس صفقة لنادي الهلال السعودي، بعد التعاقد مع البرازيليين مالكوم ونيمار دا سيلفا، والسنغالي كاليدو كوليبالي، البرتغالي روبن نيفيز والصربي سيرجي ميلينكوفيتش، ومن المنتظر أن يرتدي ياسين بونو، الزي الرقم 37، في الموسم القادم مع الفريق الأفضل في السعودية.

راتب ياسين بونو مع الهلال السعودي

تشير العديد من التقارير الصحفية إلى أن ياسين بونو سيرسم عقدًا مع الهلال يحصل فيه على راتب سنوي يقدر بحوالي 10 ملايين يورو.

مدة عقد ياسين بونو مع الهلال السعودي

وقّع ياسين بونو على عقد انضمامه إلى صفوف الهلال لمدة ثلاث سنوات، حيث سيظل مع الزعيم حتى صيف عام 2026.

تفاصيل صفقة انتقال ياسين بونو إلى الهلال السعودي

أكد الصحفي الإيطالي “فابريزو رومانو” من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن صفقة ياسين بونو لنادي الهلال كلفتهم 21 مليون يورو، بالإضافة إلى الحوافز والمتغيرات الإضافية المتعلقة بالصفقة.

مسيرة المغربي ياسين بونو

بدأ بونو مسيرته الكروية في نادي الوداد الرياضي المغربي قبل أن ينتقل إلى الأندية الأوروبية، وذلك عبر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في عام 2012. وتمت إعارته إلى فريق ريال سرقسطة في الفترة من 2014 إلى 2016.

قرر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بالكامل بيع حارس المرمى المغربي إلى نادي جيرونا الإسباني في عام 2016، واستمر بونو مع فريق جيرونا حتى عام 2019، قبل أن يلتحق بنادي إشبيلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى