منوعات

من هو مبتز مريم الخرافي؟ التفاصيل كاملة

مبتز مريم الخرافي الذي خلق جو من الخوف في حياة المحامية مريم الخرافي التي خرجت عن صمتها بمطالبتها بتحويل قضيتها إلى محاكمة علنية لعل هذا الأسلوب يعيد لها الثقة والأمان حياة. . خاصة أنه عاش في جو من الرعب في الماضي. ويتعرض لتهديدات مستمرة وعمليات ابتزاز مزعجة تهدد حياته. ولهذا حجزنا لكم سطور مقالتنا من موقع عين الكورة لنتعرف معًا من هو المبتز الأسطوري لمريم. وبما أننا سنعرض لكم فيديو الابتزاز الذي تعرضت له مريم الخرافي، فلنكمل معًا. 

من هو مبتز مريم الخرافي؟

مبتز مريم الخرافي سعودية من منطقة حفر الباطن لكن اسمها غير معروف حتى الآن، إذ لم تتحدث مريم الخرافي إلا عن عملية الابتزاز التي تعرضت لها طوال السنوات الثلاث الماضية . . إلا أنه حاول إيجاد الحل بالطرق القانونية والسلمية، إلا أن هذه الأساليب لم تنجح. مما سمح له بالظهور في مقطع فيديو لتحويل القضية إلى قضية علنية، لعله يجد نتيجة أفضل ليفلت من تصرفات هذا المبتز الذي سبب له ضائقة كبيرة.

قصة ابتزاز مريم الخراف

أوضحت المحامية الكويتية مريم الخرافي التهديد الذي تعرضت له منذ نحو 3 سنوات في مقطع فيديو نشرته عبر تطبيق سناب شات. مما أدى إلى دخوله في حالة من الرعب مما دفعه إلى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المبتز فرفع 7 دعاوى قضائية ضد المبتز في دولة الكويت وتم القبض على الرجل وسجنه لكنه عاد بعد إطلاق سراحه من السجن. مرة أخرى مع التهديدات والابتزاز. وهذا الوضع دفعه إلى اتباع أسلوب آخر لإيجاد حل لهذه المشكلة، وذلك من خلال الاتصال بعائلة المبتز وإحضار وسطاء. لكن المهمة لم تنجح وواصل عملية الابتزاز برغبته في الحصول على بعض المال.

وسبق أن حاول الاعتداء على مكتب المحامية مريم الخرافي دون موعد، فأوقفها عدد من المستشارين ثم انتظروها في موقف السيارات أسفل المبنى. وعندما هبط، حاولت مهاجمته أثناء صعوده إلى سيارته، فقرر أن يجعل قضيته قضية علنية.

سبب ابتزاز مريم الخرافي

سبب ابتزاز مريم الخرافي هو الاستيلاء على 200 ألف دينار كويتي أي ما يعادل 2 مليون و200 ألف ريال سعودي. عندها خرجت المحامية مريم عن صمتها وظهرت في مقطع فيديو روت قصتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

السيرة الذاتية لمريم الخرافي

اسمها الكامل مريم الخرافي .
تاريخ ميلاده هو 3 يوليو 1993م.
مكان الميلاد الكويت
يحمل الجنسية الكويتية
العمر 30
الدين يتبنى دين الإسلام
اللغة الرئيسية هي اللغة العربية
العمل كمحامي
التحصيل الدراسي بكالوريوس في القانون
الحالة الاجتماعية: متزوج

حسابات مريم الخرافي على مواقع التواصل الاجتماعي

إن حسابات مريم الخرافي على مواقع التواصل الاجتماعي هي كما يلي:

حساب مريم الخرافي على تويتر twitter.com
حساب مريم الخرافي على الانستقرام www.instagram.com

,بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن من هو مبتَز مريم الخرافي؟.. تفاصيل القصة كاملة وقد ذكرنا لكم قصة الابتزَاز التي تتعرض لها المحامية والناشطة في مجال حقوق الانسان والحيوان مريم الخرافي. وسبب الابتزاز وأهم المعلومات الشخصية حول هذه المحامية الكويتية التي لجأت للرأي العام لتعود لحياة السلام والأمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى